تطبيقات

 تطبيق كاشف أرقام لجميع الدول وتحديد المتصلين المجهولين

الإعلانات

تطبيق كاشف أرقام لجميع الدول وتحديد المتصلين المجهولين.

يمكن أن تشكل  المكالمات من أرقام مجهولة مصدر قلق دائم، ما يثير التساؤل حول مدى أمانك وسلامتك الشخصية، وكم مرة تعرضت لمكالمات غير مرغوب فيها أو احتيالية.

ولم يعد تحديد هوية المتصلين من الألغاز المعقدة، بل أصبح أمراً حيوياً للحفاظ على أمانك وسلامتك، مع ظهور التطبيقات الذكية وخاصة تلك التي تمكنك من معرفة خلفيات الأرقام التي تتصل بك، مما يساعد في اتخاذ قرارات مبنية على معرفة دقيقة. وبفضل هذه التطبيقات، يمكنك التأكد من مصداقية المتصلين وتجنب الوقوع في شباك الاحتيالات أو المكالمات المزعجة.

ويشكل تطبيق “انفجتي: كاشف أرقام عالمي” خطوة هامة لمساعدتك في تحديد هوية المتصلين المجهولين والكشف عن الاحتيالات المحتملة.

ميزات التطبيق

سيزودك تطبيق “انفجتي” بمعلومات شاملة عن أي رقم هاتف، مما يمكنك من معرفة ما إذا كان المتصل يشكل تهديدًا أو محتالًا.

والاستفادة من هذا التطبيق للتحقق من هوية الأرقام المجهولة بكل سهولة وفعالية، بفضل قاعدة بيانات التطبيق العالمية.

وبالطبع يتيح لك “انفجتي” البحث عن أي اسم مستخدم عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مما يساعدك في الحصول على معلومات إضافية حول الأفراد الذين قد تتواصل معهم أو تتلقى مكالمات منهم.

ستتحقق من خلال التطبيق من الأرقام والمستخدمين، بفضل واجهته البسيطة والسهلة مما يمنحك طمأنينة أكبر ويزيد من أمانك الشخصي.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تحديد هوية المتصلين المجهولين ومعرفة معلومات عنهم والحماية من المكالمات المجهولة والاحتيال، تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.3 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى