تطبيقات

تطبيق رائع لتحضير وصفات الكوكتيل بكل سهولة

الإعلانات

تطبيق رائع لتحضير وصفات الكوكتيل بكل سهولة.
مع تزايد ضغوط الحياة اليومية وأعباء العمل يسعى معظم الأشخاص لاستراق لحظات للاستمتاع خلالها بأبسط الأمور ومنها المشروبات اللذيذة.
ويأتي تطبيق وصفات الكوكتيل ليفتح لك أبواب عالم من النكهات المبتكرة والخلطات المدهشة من جميع أنحاء العالم، مانحاً إياك تجربة استثنائية ومتميزة في تحضير أشهى وأفضل مشروبات الكوكتيل.

وسواء كنت تتطلع لإبهار ضيوفك في حفلة مسائية أو تبحث عن طريقة جديدة للاستمتاع بوقتك الخاص، فإن تطبيق وصفات الكوكتيل يوفر لك الوصفات المثالية التي تجعل من كل لحظة احتفالاً، مع تعليمات سهلة وسريعة تساعدك على إعداد مشروباتك المفضلة بكل احترافية.

ميزات التطبيق

ستجد في التطبيق العديد من وصفات الكوكتيل المتنوعة والسهلة والسريعة، تشمل تشكيلة واسعة من المشروبات مثل الفاكهة المسكرة، الكوكتيلات مع الكاشا، والنبيذ.
وسواء كنت تفضل مشروبات الكحوليات بنكهة البراندي أو تبحث عن كوكتيلات رائعة لحفلاتك، ستجد ما يرضي ذوقك في هذا التطبيق.
ويتضمن التطبيق مجموعة ضخمة من وصفات المشروبات الكحولية المختلطة، يمكنك إعداد مشروبات لذيذة في المنزل باستخدام مكونات مثل السكر، العسل، الحليب، الأعشاب، الصودا، عصير الفاكهة، الكريمة، الصلصة، وعصير الليمون. ستجد في التطبيق وصفات للمشروبات الكلاسيكية مثل حليب الأناناس، كريم الحرية، والتفاح الطازج.

ويقدم لك تطبيق وصفات الكوكتيل الكثير من الوصفات المجانية للمشروبات، كوكتيلات البيرة، والمسكرات، والاستمتاع بوصفات مشروبات كحولية مختلطة مفضلة مثل أم المنفيين، النجوم في عيني، العتاد الخشن والجاهز، والعتاد الخامس.

ستكون على اطلاع بأحدث الوصفات الموسمية، كتلك المخصصة لشهر يناير،إذ بإمكانك تجربة وصفات مشهورة مثل فرع، وسحق الويسكي، وأوراكل، والبنفسجي فام، وحرب الورود، وشارع براميل، وبرميل ذهبي، وهدسون تعكر.
سيكون من السهل عليك اتباع الوصفات خاصة للمبتدئين لأن كل وصفة في التطبيق تأتي مع تعليمات خطوة بخطوة وصور توضيحية جذابة تساعدك على تصور النتيجة النهائية وتحفزك على الإبداع في إعداد مشروباتك.
ستتمكن من إضافة وصفات الكوكتيل المفضلة لديك إلى قسم المفضلة في التطبيق، والوصول إليها حتى في وضع عدم الاتصال ، كما يمكنك إنشاء مجموعات مختلطة من وصفات الخمور بناءً على مكونات مثل الويسكي، الفودكا، الكوكتيلات المخلوطة، وغيرها الكثير.


ستستطيع إضافة مكونات من وصفة الكوكتيل إلى قائمة التسوق مباشرة من التطبيق، فضلاً عن تعديل كميات المكونات حسب حجم الحصة الخاصة بك من خلال محول وصفات في التطبيق.
ستتمكن من البحث عن الوصفات بسهولة عن طريق الاسم أو المكونات المستخدمة، كما يمكنك أيضًا البحث عن وصفات مشروبات مناسبة للمناسبات الخاصة مثل عيد الشكر، الكريسماس، والهالوين.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في صنع مشروبات مفضلة اليوم تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى