تطبيقات

التطبيق الأفضل لإتقان اللكنة الإنكليزية ولفظ الكلمات  بشكل صحيح

الإعلانات

التطبيق الأفضل لإتقان اللكنة الإنكليزية ولفظ الكلمات  بشكل صحيح.

تختلف فترة تعلم اللغة من شخص إلى آخر وفق استعداد الشخص وظروفه ومدى مثابرته واجتهاده، ويعد إتقان اللكنة الإنكليزية أمراً ضرورياً في رحلة تعلم اللغة.

ويمكّنك إتقان اللكنة الإنكليزية من الاندماج والتواصل بشكل أفضل مع المجتمع، ويمنح قبول أفضل في مجتمع الأصدقاء أو العمل أو الدراسة، وللوصول إلى مستوى متقدم في التحدث باللغة الإنكليزية بثقة أكبر يبرز دور تطبيق Speakometer كشريك أساسي في رحلتك التعليمية لإتقان اللكنة الإنجليزية.

ميزات التطبيق

يتيح التطبيق تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية والذي يعد أمراً حيوياً للتواصل الفعّال، إذ يقدم  أدوات متقدمة تساعدك على تحسين مهاراتك في النطق، بدءًا من تعلم كيفية لفظ الكلمات الإنجليزية بشكل صحيح وصولاً إلى تطوير لكنتك الشخصية في اللغة.

ومن خلال التطبيق لديك فرصة للاستماع والمقارنة بين اللهجتين البريطانية والأمريكية، مما يساعدك على اختيار الأسلوب الذي يناسبك أكثر، كما تستطيع استخدام IPA (الأبجدية الصوتية الدولية) التي تعد  جزءًا أساسيًا من تجربة التطبيق، مما يُسهل عليك تحديد الأصوات الدقيقة وتعلم كيفية لفظها.

ويجمع  تطبيق Speakometer بين التكنولوجيا المتقدمة والتعليم المبني على الخبرات ليقدم لك تجربة فريدة في تحسين اللكنة الإنجليزية، إذ يقدم تمارين متعددة لتحسين النطق، بالإضافة إلى تقييم دقيق باستخدام الذكاء الاصطناعي، يحلل مستوى نطقك الحالي ويقدم تدريبات ملائمة لمستواك.

ويمكن استخدام تطبيق Speakometer في الاستعداد لاختبارات اللغة الإنجليزية مثل TOEFL و IELTS و TOEIC، وتطوير مهارات اللغة لأغراض عملية كالمحادثات والعروض التقديمية، بالإضافة إلى تحسين اللكنة والنطق للتفوق في المحادثات اليومية والمهنية، وكذلك التعلم الذاتي دون اتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق

للراغبين في البدء في رحلة تعلم اللكنة الإنجليزية يمكنهم تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

يشار إلى أنه تم تحميل التطبيق أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى