تطبيقات

أهم تطبيق للتدرب واجتياز اختبار اللغة الألمانية الرسمي

الإعلانات

أهم تطبيق للتدرب واجتياز اختبار اللغة الألمانية الرسمي.

تفتح اللغة أبواباً مغلقة للعديد من الفرص الأكاديمية والمهنية، ويعد اجتياز اختبار اللغة الألمانية GOETHE خطوة حاسمة لأولئك الذين يسعون إلى التميز في مجالات الدراسة والعمل في البلدان الناطقة بالألمانية.
ويعد التحضير الجيد لهذا الاختبار بوابة لتحقيق طموحاتك وتوسيع آفاقك وليس فقط إتقان اللغة الألمانية.
ويمثل اجتياز اختبار GOETHE بنجاح شهادة معترف بها دوليًا تؤكد مهاراتك اللغوية وتفتح لك أبوابًا جديدة نحو مستقبل مشرق ، سواء كنت تخطط للدراسة في ألمانيا، أو تسعى للعمل في شركة دولية.
ويعتبر تطبيق Goethe Prep – Practice A1 A2 B، من أهم الأدوات للتحضير لهذا الاختبار المهم.

ميزات التطبيق


ستتمكن من خلال التطبيق زيادة نقاطك في اختبار GOETHE بمقدار 30 نقطة، وقد صمم هذا التطبيق بعناية ليوفر لك جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها لتحسين مهاراتك اللغوية والوصول إلى أهدافك.
ويوفر التطبيق وبفضل أكثر من 5000 سؤال من نمط Topik و60 اختبارًا محاكيًا، بيئة تعليمية شاملة تساهم في تعزيز مستواك بشكل ملحوظ.
يغطي Goethe Prep جميع المستويات من A1 إلى سواء كنت مبتدئًا أو متوسطًا أو متقدمًا، B2. ، و يتيح لك ممارسة مهارات الاستماع، القراءة، الكتابة، والتحدث من خلال مجموعة متنوعة من التمارين والاختبارات.
كما يوفر التطبيق اختبارات محاكية متعددة لتقييم مستواك وتخزين تقدمك بمرور الوقت، حيث ستتمكن من مراجعة أدائك وتحليل نقاط القوة لتعزيزها والضعف لمعالجتها وتحسين مهاراتك اللغوية.


,يقدم التطبيق تدريبات مكثفة على القواعد والمفردات لجميع المستويات، كما سيوفر لك التطبيق الموارد اللازمة سواء كنت تحتاج إلى تقوية قواعد اللغة أو توسيع مفرداتك.
وستقوم بالتحضير المكثف لاختبار GOETHE من خلال محاضرات وممارسات تفاعلية تغطي جميع جوانب الاختبار، إذ ستلم بكل ما تحتاج لمعرفته لاجتياز الاختبار بنجاح من خلال التطبيق.
يقدم التطبيق اختبارات متعددة الخيارات مجانية تساعدك على تعزيز مهاراتك وزيادة ثقتك بنفسك قبل موعد الاختبار الفعلي.
وبالطبع من أهم ميزات التطبيق أنه بسيط وسهل الاستخدام ويتوافق مع مختلف شرائح المستخدمين العمرية وخبراتهم التقنية.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في زيادة النقاط في اختبار GOETHE أو تحسين المهارات في اللغة الألمانية تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى