تطبيقات

أقوى مترجم صوتي إلى كل اللغات

الإعلانات

أقوى مترجم صوتي إلى كل اللغات.

ساهمت التكنولوجيا في تقريب المسافات وتسهيل التواصل بين الأفراد، وخاصة مع الأفراد من مختلف الثقافات واللغات ، ومن هنا يأتي دور تطبيق “AI مترجم صوتي – ترجمة اللغات” ليكون أحد الوسائل المتاحة لتخطي الحواجز اللغوية .

وسيتمكن المستخدمون لهذا التطبيق من ترجمة الصوت والمحادثة وفهم المعنى المقصود منها بسرعة ودقة مما يجنبهم التعرض للحرج أو التوتر.

ويجمع تطبيق “AI مترجم صوتي – ترجمة اللغات”  في الترجمة بين الترجمة الصوتية والنصية، والتعرف على الصوت، والقاموس الشامل.

ميزات التطبيق

يمتلك التطبيق العديد من الميزات الرائعة والتي تساعد الأفراد على ترجمة الكلام، والجمل والنصوص، فهو ليس مجرد تطبيق بل رفيق الطلاب والمسافرين ورواد الأعمال.

يستطيع التطبيق التعامل مع العديد من اللغات واللهجات، من بينها العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الصينية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، وغيرها الكثير.

ولن يحتاج المستخدمون إلى كتابة التسجيل الصوتي ومن ثم القيام بترجمته كون التطبيق يعمل  ترجمة النصوص والأصوات بسلاسة ودقة، حيث يستطيع المستخدمون لفظ  الكلمات أو العبارات ليتم ترجمتها فورًا إلى اللغة المستهدفة، وسماع الترجمة بصوت واضح ودقيق، مما يختصر الكثير من الوقت والجهد.

ويستطيع المستخدمون التحدث بحرية وكما شاؤوا لأن التطبيق يحول الكلام من خلال  تقنية التعرف على الصوت إلى نص قابل للترجمة.

ويقوم التطبيق بعرض الترجمة الصوتية والنصية وتوفير نطق صحيح للكلمات والجمل.

ويستطيع المستخدمون فهم المعنى المقصود للكلمة أو الجملة بواسطة قاموس شامل يضم تعريفات ومرادفات، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من تصريف الأفعال والترجمة الدقيقة للأمثال والتعابير.

ومن جهة ثانية فإن التطبيق يتيح للمستخدمين أيضًا حفظ العبارات والأمثال والمفردات ليتمكنوا من الرجوع إليها لاحقاً، وكذلك مشاركة النصوص الصوتية والنصية المترجمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي  بسهولة، مما يعزز من التواصل والتفاعل مع الآخرين،  كما يمكنهم استخدام التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في الترجمة الدقيقة تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق قد حصل على تقييم 4 على غوغل بلاي وتم تنزيله اكثر من 10 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى