تطبيقات

تطبيق مميز لتعلم اللغة الإنكليزية للمبتدئين مجاناً

الإعلانات

تطبيق مميز لتعلم اللغة الإنكليزية للمبتدئين مجاناً.

تعد اللغة الإنكليزية لغة حيوية ولغة التواصل العالمي والأعمال، لذلك يسعى معظم الأشخاص لتعلمها.
ويلجأ الراغبون في تعلم اللغة الإنكليزية إلى وسائل مختلفة منها الدورات التعليمية أو التسجيلات الصوتية أو استخدام القواميس، وحضور الأفلام والاستماع للأغاني.
ويعد استخدام التطبيقات الذكية أحد الوسائل الهامة لتعلم اللغة الإنكليزية بسهولة ومنها تطبيق BNR Languages، الذي يتيح لك تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، وبشكل مجاني تمامًا.
ويخلق التطبيق بيئة تعليمية متكاملة تجعلك تشعر بالحماس والشغف لتعلم اللغة الإنجليزية، فمن خلال متابعة التقدم والحصول على الميداليات عند تحقيق الأهداف، يضيف التطبيق عنصرًا من التحدي والمتعة إلى رحلة التعلم.

ميزات التطبيق

يمكنك تعلم اللغة الإنكليزية بأسلوب شيق وممتع من الحروف الأبجدية إلى المفردات والقواعد، من خلال دورة شاملة تتيح لك التقدم التدريجي في تعلم هذه اللغة، وكذلك فهم المعاني بوضوح لأن التطبيق يقدم ترجمة 100٪ من الكلمات إلى اللغة العربية أو أي لغة تفضلها كونه يدعم العديد من اللغات.
ويمكنك التعلم وكأنك تلعب بسبب واجهة التطبيق البسيطة والجذابة، كما تستطيع استخدام التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت مما يوفر مرونة التعلم، كما لايوجد حد للأنشطة التي يمكنك القيام بها يوميًا، فذا كنت تشعر بالنشاط، يمكنك قضاء ساعات طويلة في التعلم.
تتضمن الدروس مجموعة كبيرة من المفردات، وصور توضيحية، واختبارات متنوعة لتحسين مهارات القراءة، والكتابة، والاستماع.


من جهة ثانية يمكنك معرفة تقدمك في تعلم اللغة من خلال التطبيق بالإضافة إلى وضع أهداف اسبوعية لتحفيزك على الاستمرار.
ويتيح التطبيق تعديل سرعة النطق الصوتي لتتناسب مع مستوى فهمك، مما يساعدك في استيعاب الكلمات والجمل بشكل أفضل.
ويمكنك ممارسة اللغة عبر التطبيق من خلال اختبارات مختلفة تهدف إلى تحسين مهاراتك في القراءة، والكتابة، والاستماع.
مع وجود أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم، يوفر لك التطبيق فرصة الانضمام إلى مجتمع كبير من المتعلمين الذين يشاركونك نفس الأهداف والطموحات، وبإضافة كلمات وفئات جديدة بانتظام بناءً على طلبات المستخدمين، يبقى التطبيق محدثًا ومناسبًا لجميع المستويات والاحتياجات.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والدخول إلى عالم مليء بالفرص تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.5 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى